معلومات عنا

roadtech واحد

لماذا أخترتنا

ويلكوم زيارة مصنع لدينا

التعاون الاستراتيجي أفضل

والثمن هو أقل من شركة أخرى / مصنع

لدينا كانليتي أعلى من شركة أخرى / مصنع

التكلفة لدينا أقل من نفسك لتصنيع

قدرة OEM ODM والقدرة

قصتنا

Mutastis semine! الشكل tonitrua praecipites. Liberioris لا شىء rapidisque matutinis UNUS undae نظام التشغيل. توربا ambitae nitidis ألتيما. ILLE declivia ORBE primaque فويب opifex tegi PRESSA اوجها. Vultus المسؤولية ponderibus ايرى ambitae.

يادونغ سيارة قطع غيار المجموعة هي أكبر والمهنية OEM وتصنيع ما بعد البيع والعرض / المورد للطبل الفرامل، محور العجلة، أحذية الفرامل، الفرامل القرص في الصين، منتجاتنا بشكل رئيسي لمرسيدس-بنز، مان، فولفو، مان، BPW، سكانيا، إفيكو، الأورال، كاماز، ماز، زيل الواردة وهلم جرا وسمعة عالية من عملائنا على حد سواء لنوعية جيدة وبسعر مناسب.
الآن قطع يادونغ قطع غيار المركبات المجموعة لديها بعض الشركات التابعة، لشاحنة يادونغ سبيل المثال مجموعة قطع الغيار، يادونغ مواد الاحتكاك تصنيع مصنع، صناعة يادونغ محدودة وذلك على أكثر من 60 من المصنع في الصين، ونحن قد معتمد من قبل ISO 9001، TS16949، اللجنة الاقتصادية لأوروبا R90 كانليتي مستوى.
يادونغ قطع الغيار المجموعة هي الوكيل الحصري الشاحنات الثقيلة ونصف مقطورة من SINOTRUCK وشنشى المجموعة السيارات لHOWO، Sitaier، هوانغ خه الجديد، MAN، Haohan، SITRAK، وهلم جرا.


الاستفسار الآن
  • * CAPTCHA: الرجاء تحديد البيت

About Us

roadtech-a

Why Choose Us

Wellcome Visit Our Factory

The Best Strategic Cooperation

The price is lower than other company/factory

our quanlity is higher than other company/factory

our cost is lower than yourself to manufacture

OEM capacity and ODM capacity

Our Story

Mutastis semine! Forma tonitrua praecipites. Liberioris nix rapidisque matutinis unus undae os. Turba ambitae nitidis ultima. Ille declivia orbe primaque phoebe opifex tegi pressa crescendo. Vultus onus ponderibus aere ambitae.

Yadong Vehicle Spare Parts Group is largest and professional OEM and Aftermarket manufacturer and offer/supplier for brake drum,Wheel hub,brake shoes,Brake Disc in China, our products mainly for Mercedes-Benz,Man,Volvo,Man,BPW,Scania,Iveco,Ural,Kamaz,Maz,Zil and so on and received high reputation from our customers both for good quality and favourable price.
Now Yadong Vehicle Spare Parts Group has some subsidiary company,for instance yadong truck spare parts group,Yadong Friction Materials Manufacture Factory,yadong industry limited and so on more than 60 factorys in china,We have Certificated by ISO 9001,TS16949,ECE R90 Quanlity Level.
Yadong Vehicle Spare Parts Group is exclusive dealership heavy duty trucks and Semi-trailer of sinotruck and Shaanxi Automobile Group for Howo,Sitaier,new Huanghe,MAN,Haohan,SITRAK,and so on.


INQUIRY NOW
  • * CAPTCHA: Please select the Cup